القلق يسيطر على مورينيو بسبب إصابات ريال مدريد قبل لقاء توتنهام
ملف قنوات CHAINE_Atlas 200s
ملف قنوات Atlas 200S أفضل ترتيب
حل مشكلة E34 فى جهاز Géant-5500
الطريق الى الجنة
كود وضع إعلان أدسنس وسط المواضيع دون تكرار في الردود
موضوع اللغة العربية شهادة التعليم الابتدائي 2018
اعلان موعد ليلة الشك رمضان 1439 الموافق لسنة 2018
اختبارات السنة الخامسة ابتدائي الجيل الثاني الفصل الثالث
مقالات فلسفية محتملة في البكالوريا لشعبتي علوم تجريبية و رياضيات
حلول تمارين الكتاب المدرسي علوم فيزيائية للسنة 4 متوسط
إستدعاء إمتحانات المراسلة 2018 ONEFD
فرض الثلاثي الثالث لغة إنجليزية 3 متوسط
اختبارات السنة الثانية ثانوي الفصل الثالث
اختبارات السنة الرابعة متوسط الجيل الثاني الفصل الثالث














شاطر | 
 

 القلق يسيطر على مورينيو بسبب إصابات ريال مدريد قبل لقاء توتنهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nono032
تمييز وتواصل


صلي على النبي

صل الله عليه وسلم


مُساهمةموضوع: القلق يسيطر على مورينيو بسبب إصابات ريال مدريد قبل لقاء توتنهام   الإثنين 4 أبريل - 17:36

يسيطر القلق على البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم بسبب عدم اكتمال اللياقة البدنية للعديد من لاعبيه الأساسيين قبل لقاء الفريق غدا الثلاثاء أمام ضيفه الإنجليزي توتنهام في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان الإنجاز القياسي لمورينيو الذي لم يخسر مع أي من فرقه في مختلف الدول الأوروبية مباراة واحدة على أرضه منذ تسعة أعوام قد وصل إلى نهايته أمس الأول السبت بهزيمة ريال مدريد أمام ضيفه المتواضع سبورتنج خيخون بالدوري الأسباني صفر/1.

وبهذه الهزيمة أصبح ريال مدريد متأخرا بفارق ثماني نقاط عن بطل أسبانيا برشلونة متصدر ترتيب الدوري الأسباني لهذا الموسم ، ولكن مورينيو حول اهتمامه بالفعل الآن إلى مباراة توتنهام بدوري الأبطال.

وبعد هزيمة خيخون تساءل مورينيو بصوت عال عما إذا كان عليه "تجاهل الأطباء" والدفع باللاعبين المصابين كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة ومارسيلو الذين افتقدهم ريال مدريد بشدة في مباراة السبت.

هذا بالإضافة إلى أن المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوين عاد إلى الملاعب مؤخرا فقط بعد ابتعاد دام لخمسة أشهر بسبب إصابة في الظهر وبدا بعيدا تماما عن مستواه عندما شارك كلاعب بديل قرب نهاية مباراة خيخون.

وقال مورينيو: "أمام توتنهام .. سيكون علينا أن نفكر جيدا في اللاعبين الذين سندفع بهم في الملعب. سيكون التعادل السلبي على أرضنا نتيجة جيدة أما التعادل الإيجابي 1/1 فلن يكون نتيجة مأساوية لأنه سيترك المنافسة مفتوحة. سأتحدث مع اللاعبين المصابين لنرى ما إذا كان يمكن المجازفة بإشراكهم في المباراة".

ويرجح أن يلعب المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور مباراة الغد ضمن التشكيل الأساسي لريال مدريد رغم العرض الباهت الذي قدمه أمام خيخون وذلك مع ابتعاد هيجوين عن مستواه من ناحية وإصابة بنزيمة من ناحية أخرى.

وقال أديبايور أمس الأحد: "أكن احتراما شديدا لتوتنهام ، فهو نادي عظيم. ستكون مباراتنا صعبة هناك في إنجلترا ، لذلك فعلينا فرض أسلوبنا في مباراة الذهاب بملعبنا وتسجيل أكبر قدر من الأهداف".

وأضاف: "أتمنى أن أسجل ، ولكن أهم شيء بالنسبة لي هو أن يتأهل ريال مدريد للدور قبل النهائي. يجب أن نؤمن بفرصنا".

وأكد أديبايور في نهاية تصريحاته أن "تشجيع جماهيرنا سيكون فاصلا بالنسبة لنا".

ولم يتأهل ريال مدريد للدور قبل النهائي بدوري الأبطال منذ عام 2003 .

ويسافر توتنهام إلى العاصمة الأسبانية مدريد محملا هو الآخر بالعديد من مشاكل الإصابة خاصة في خط دفاعه.

حيث سيبقى لاعباه آلان هاتون وجوناثان وودجيت في لندن ، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع الفرنسي ويليام جالاس وكذلك الحال بالنسبة للجناحين جاريث بيل وآرون لينون.

ورغم هذه الظروف فقد أعرب مدافع إنجلترا مايكل داوسون عن أمله في أن يتمكن توتنهام من تكرار مفاجأة فوزه بهدف نظيف على مضيفه الإيطالي العملاق آيه سي ميلان في دور ال16 بالبطولة عندما يحل فريقه ضيفا على ريال مدريد غدا.

وقال داوسون: "إننا جميعا نشعر بحالة من الاثارة .. أتذكر قبل مباراة ميلان كان الجميع يقولون إنهم يستعدون لأكبر مباريات في تاريخ النادي وقد نجحنا في هذه المواجهة وتأهلنا للدور التالي. والآن سنواجه ريال مدريد".

وأضاف: "ستكون فرصة عظيمة أن نلتقي بهم ولكننا سنذهب إليهم ونحن نعلم أننا علينا تكرار الأمر نفسه معهم كما فعلنا في ميلانو ، وذلك لكي نضمن المحافظة على فرصتنا في التأهل عندما يحين موعد مباراة العودة بملعب وايت هارت لين".

وقال لاعب خط وسط توتنهام لوكا مودريتش: "هذا العام رائع بالنسبة لنا. ستكون هذه المباراة هي أهم مباراة بالنسبة لنا بدوري الأبطال هذا العام. سيكون ريال مدريد المرشح الأقوى للفوز غدا ولكننا أظهرنا للجميع كيف نلعب أمام المرشحين الأقوياء وسنقدم أداء جيدا أمامهم".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القلق يسيطر على مورينيو بسبب إصابات ريال مدريد قبل لقاء توتنهام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ستار الجيريا :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: